موقع الحلويات بالصور موقع  الحلويات بالصور

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أستاذ جراحة التجميل...أضرار و منافع تصغير الثديين..أو.تكبير الثديين

يشير د. عمرو النجارى، أستاذ جراحة التجميل، إلى أن عملية رفع وشد الثدى هى عملية يتم من خلالها علاج ترهل وتدلى الثديين، بهدف تجميل الشكل، وإعادة المظهر الطبيعى للثدى، وهذه العملية ليس لها أى تأثير على الثدى من خلال الرضاعة الطبيعية، لأن هذه العملية تقوم على إزالة الجلد الزائد فى منطقة الثدى. 
يضيف "النجارى" أن عملية تكبير الثدى، الهدف منها زيادة حجمه، وبعض النساء يجرين هذه العملية لعلاج آثار الحمل والرضاعة التى فى بعض الأحيان تكون سببا فى فقد الثدى لحجمه وشكله الممتلئ والمرفوع. 

ويؤكد النجارى أن عملية تكبير الثدى آمنة، وهذا النوع من العمليات يكون عن طريق حقن دهون من الجسم، أو تركيب سليكون، وأيضا تكبير عملية تكبير الثدى لا يؤثر على الرضاعة الطبيعية. 
ويضيف النجارى أن أصحاب الزيادة الكبيرة فى حجم ووزن الثديين، قد يعانين من آلام مزمنة فى الرقبة والظهر، والبعض يعانين من صعوبة فى التنفس أثناء النوم، ولذلك فهم يلجأن إلى عملية تصغير الثدى. 
ويوضح النجارى أن عملية تصغير الثدى تؤثر على الرضاعة الطبيعية، لأنه من خلال هذه العملية يقوم الطبيب باستئصال جزء من الغدة المسئولة عن الثدى والجلد الزائد والدهون الزيادة، وأيضا فقد جزء من الأوعية الدموية المغذية لحلمة الثدى. 

التعليقات


ساهم مع موقعنا في نشر الموضوع بالضغط أسفله


جميـــع المقالات و المواضيع المنشورة لدينا هنا في موقع المستجد التربوي " www.mostajad.com " تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية، وحقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر.

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

موقع الحلويات بالصور

2016