موقع الحلويات بالصور موقع  الحلويات بالصور

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

المواد الثلاث إذا اجتمعت في غذاء المرأة , مستحيل أن تصاب بسرطان الثدي

للغذاء صلة بالسرطان، ولكنها ليست وثيقة كما يزعم البعض. من المعينات الكبرى على الوقاية من سرطان القولون تناول الغذاء بالألياف. ربما لأن الألياف الكثيرة فى الغذاء تخلص الجسم من الفضلات بسرعة تفوق المعتاد، فتزيح المواد المسرطنة التى قد تحتوى عليها الفضلات مثل الصفراء، وهذا الانتقال السريع يقلل الوقت المتاح أمام المواد المسرطنة لكى تثبت أقدامها فى القولون ،مما يساعد على الوقاية من السرطان .
ويقول بعض الخبراء إنك إن قللت من الحوم الحمراء فى غذائك فإنك تقلل من كمية الحديد التى تتناولها، ولكن يقال إن زيادة الحديد قد تكون أحد العوامل المسببة للسرطان فى العديد من اجزاء القناة الهضمية.
ويجزم البعض أن تناول الفاكهة والخضر – خاصة من الفصيلة الصليبية – كالكرنب والكرنب المسوّق واللفت والقرنبيط، يساعد على الحماية ضد سرطان القولون، وتبين دراسة أخرى أن تناول الثوم والكراث والثوم المعمر والبصل ضمن الغذاء يساعد فى الحد من سرطان المعدة.
المصدر

التعليقات


ساهم مع موقعنا في نشر الموضوع بالضغط أسفله


جميـــع المقالات و المواضيع المنشورة لدينا هنا في موقع المستجد التربوي " www.mostajad.com " تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية، وحقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر.

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

موقع الحلويات بالصور

2016