متجر قصر السوق www.ksarsouq.com : أعشاب و زيوت طبيعية و تمور من الرشيدية
اكتشفي فوائد البلميط المنشاري

5323031697512777

اكتشفي فوائد البلميط المنشاري

الخط
post-full-image
البلميط المنشاري (الذي يشار إليه بالسابال في أوروبا) موطنه أمريكا الشمالية، ويوجد على امتداد شواطئ المحيط الأطلنطي، وجزر الكاريبي، وجنوب كارولينا، وتكساس،

وتستخدم الثمار التي تشبه التوت للحصول منها على الفوائد الطبية، والتي من أهمها علاج مشاكل المسالك البولية، وخصوصا للحد من تضخم البروستاتة الحميد، حتى بات يطلق على هذا النبات ( نبات القسطرة) نسبة لعمله على تدفق البول بشكل سلس.

كما أنه مطهر للمثانة البولية خصوصا لو تم جمع البلميط المنشاري مع عشبة ذيل الحصان، وتناول 2 ملعقة صغيرة من كل من البلميط المنشاري، ومثلها من ذيل الحصان، بالإضافة إلى ملعقة صغيرة من العرقسوس، واصنع من الجميع شاياً مفيداً لعلاج المسالك البولية يمكن شربه مرتين في اليوم.

- الاستخدام التاريخي أو التقليدي:
في الجزء الأول من القرن الماضي تمت التوصية بصفة عامة باستخدام شاي ثمار البلميط المنشاري وذلك لعلاج تضخم البروستاتة، كما استخدم أيضا لعلاج التهاب الجهاز البولي، وأعتقد البعض أن الثمار تزيد من إنتاج السائل المنوي، وتقوي القدرة الجنسية عند الرجال، نظرا لتحسن حال البروستاتة لديهم.

والبلميط المنشاري يعتبر أيضا من المواد البناءة لأنسجة الجسم المختلفة، حيث وجد أن تناول البلميط المنشاري يساعد على زيادة وزن الجسم الضعيف، نتيجة لزيادة تلك الأنسجة في الجسم. ويعطى للناقهين من المرضى لب الثمار، أو مستخلصات البلميط المنشاري حتى يعودوا كما كانوا بصحة أفضل، كذلك يعطى للذين لا تستجيب أجسامهم للنمو المطرد، ويعطى أيضا لعلاج حالات العنة التي تصيب البعض من الرجال، والذين يعانون من فقد في الشهوة الجنسية لديهم، خصوصا تلك العنة المصاحبة لضمور الخصيتين، كما يعطى البلميط المنشاري للنساء لزيادة حجم الأثداء لديهن إن رغبن 
في ذلك.
المنتج خالص خالي من مواد حافظة

منتوج طبيعي أصيل
الكمية المطلوبة متوفرة

أخر المواضيع
نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة